The best Side of البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



قم بتجربة مجانية لمنصة بايزات لإدارة الموارد البشرية والرواتب

يجمع الذكاء الاصطناعي كمًا هائلًا من البيانات مع مرور الوقت، ما يمكن مسئولي الموارد البشرية من الحصول على أفكار استراتيجية حول جودة عملية التوظيف واحتياجات التوظيف المستقبلية بناء على الإيرادات والنمو، وبالتالي يمكّن الذكاء الاصطناعي إدارة الموارد البشرية من تحسين استراتيجياتها ووضع خطط توظيف استباقية استعدادًا للمستقبل.

مع انتقال البحث عن الوظائف إلى الإنترنت، يحتاج مديرو التوظيف إلى أدوات يمكنها التعامل مع أعداد ضخمة من السير الذاتية والمتقدمين للوظائف، وهو ما أدى إلى ظهور أنواع متعددة من برامج التوظيف تساعد المنشآت في المراحل المختلفة لعملية التوظيف والبحث عن المواهب.

الدوائر التجارية كالمبيعات والتسويق ، حيث يحبّذ فيها ان يكون لدى شاغل الوظيفة الإلمام بالأمور الفنية المتعلقة بالمواصفات والمعايير والمنتجات النفطية ومشتقاتها.

نتناول في هذا المقال الأنواع المختلفة لهذه البرامج، بالإضافة إلى الدور الذي يمكن أن يلعبه الذكاء الاصطناعي في عملية التوظيف.

“تعليم الرياض” يطلق حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية

تلقي الشكاوى من المرشحين حول الطريقة التي يجب عليهم استخدامها للتقديم أو التواصل.

نتناول في هذا المقال الأنواع المختلفة لهذه البرامج، بالإضافة إلى الدور الذي يمكن أن يلعبه الذكاء الاصطناعي في عملية التوظيف.

اللوائح والإجراءاتالقرارات الوزاريةالتصنيف السعودي الموحد للمهن

ختامًا، لاحظنا مما سبق إلى مدى تستطيع برامج التوظيف تعزيز عمليات البحث والاختيار عن موظفين جدد لتصبح أكثر كفاءة وسرعة. يقدم بيزات نظام تتبع المتقدمين حل توظيف فعال، كما يتضمن حلولًا عديدة في كافة جوانب إدارة الموارد البشرية مدمجة في نظام موارد بشرية واحد، إذ يساعد “بيزات” في التوظيف وإدارة شئون الموظفين، ومسير الرواتب، انقر على الرابط والحضور والإنصراف وغيرها، احصل على عرض تجريبي الآن.

لدى إدارة المجموعة قناعة بأن الشباب العماني هم القوة الدافعة لأوكيو ولذلك تعمل الشركة على استقطاب أفضل الأشخاص وتطويرهم والاحتفاظ بهم وتسعى بكل ما لديها من موارد لزيادة عدد الوظائف الجديدة المطروحة للشباب العماني.

رقمنة إدارة تقارير النفقات آراء الموظفين جس نبض موظفيك الرواتب و التعويض

أرامكو تبدأ في إنشاء “ملعب أرامكو” الجديد بالتعاون مع مجموعة “روشن”

يأتي لينكد إن كمرادف مباشر لمواقع التواصل المهني، إذ تتيح هذه النوعية من المواقع الإعلان عن الوظائف الشاغرة والبحث عن كفاءات ومهارات محددة بسهولة، تصفي خوارزميات البحث المتقدمة في هذه المواقع الموظفين، بحيث تمنح الصدارة لأفضل السير الذاتية وأكثرها علاقة بعبارة البحث، وذلك بدلًا من البحث في مئات السير الذاتية غير المؤهلة.

Report this wiki page